القائمة الرئيسية

الصفحات

 BlockerX:Porn Blocker



 
blockerx تطبيق 




تحميل BlockerX PRO APK النسخة المدفوعة للأندرويد مجانا بأحدث إصدار برابط مباشر !!
BlockerX APK هو تطبيق يساعد المستخدمين على حظر مواقع الويب والتطبيقات والكلمات التي تحتوي على محتوى للبالغين. ستكون أداة فعالة لتحسين تجربة هاتفك ، مما يساعد على الحد من تعرضك للمعلومات الضارة من بيئة الشبكة.

BlockerX هو تطبيق مجاني تم نشره بواسطة Atmana وقد اجتذب حاليًا أكثر من مليون مستخدم على نظام Android الأساسي. 
كثير من الناس يثقون به نظرًا لمجموعته الواسعة من الميزات المفيدة التي لا تتطلب أي مدفوعات.


سيساعد المستخدمين على تقييد وحظر مصادر الأخبار التي تحتوي على محتوى للبالغين بما في ذلك الأفلام والصور والكلمات. لذلك قد يكون من المفيد مساعدتنا في مراقبة تجربة أطفالنا عبر الإنترنت. بدلاً من الاضطرار إلى منعهم من استخدام هواتفهم أو تقييد ساعات عملهم ، أصبحت تجربتهم الآن محصورة بدقة في الاستخدام المريح للإنترنت لأشياء مفيدة.

قم بتنزيل BlockerX PRO APK ، النسخة المدفوعة لنظام Android ، من Mediafire
اليوم ، أصبحت الإنترنت شائعة جدًا وضرورية لحياة الإنسان. إنه مكان يمكن للناس من خلاله التعلم والاستكشاف والتواصل والاستمتاع عبر منصات متعددة ، وخاصة الهواتف. ومع ذلك ، بالإضافة إلى فوائده ، لا يزال الإنترنت يحتوي على العديد من مصادر المعلومات الضارة التي يمكن أن تؤثر على تصور الناس وتطورهم ، وخاصة الأطفال. إذن ، هل هناك طريقة لحجب هذه المصادر دون الحاجة إلى إيقاف تشغيل الهاتف؟ الجواب هو BlockerX.

يحتوي على العديد من الميزات القوية لمساعدة المستخدمين على الحد من التعرض لمصادر الأخبار الضارة ، وعادةً ما تكون محتوى للبالغين. إنها ليست مواقع الويب والتطبيقات فحسب ، بل الكلمات ذات الصلة أيضًا. إلى جانب ذلك ، من المفيد أيضًا للمستخدمين حظر التطبيقات المسببة للإدمان للتركيز على العمل. لذلك فهو مفيد لجميع المستخدمين ، حتى على الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر.

حظر محتوى البالغين: هناك عدة طرق لحظر محتوى البالغين على BlockerX. يمكن للمستخدمين إضافة مواقع ويب وتطبيقات محددة إلى قائمة الحظر التي تحتوي على هذا المحتوى. أو حتى ، يمكنهم حظر عبارات مثل "مقاطع فيديو للبالغين" وسيقوم التطبيق تلقائيًا بالتصفية لإزالة المصادر التي تحتوي على هذه العبارات. وبالتالي ، فإن قدرة الحجب مضمونة إلى أقصى حد.

حظر التطبيقات المسببة للإدمان: كما تعلم ، فإن الكثير منا مدمن على وسائل التواصل الاجتماعي ، وعادةً ما يكون Youtube و Facebook و Instagram و Tiktok وما إلى ذلك.

إذا لم تتمكن من التحكم في استخدامها بشكل فعال ، فيجب عليك استخدام BlockerX. ما عليك سوى إضافتها إلى قائمة حظر التطبيقات التي تسبب الإدمان حتى لا تتمكن من الوصول إليها. بعد القيام بعمل جيد ، يمكنك الرجوع إلى التطبيقات وإلغاء حظرها.

المقالات والدورات: يحتوي BlockerX على مقالات حول موضوع تحسين أسلوب الحياة التكنولوجي للأشخاص المعاصرين. ستجد هنا نصائح أو نصائح مفيدة لحل المشكلات الشائعة مثل الإقلاع عن التدخين ، وتحسين العلاقات ، والتحفيز ، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل فعال ، والمزيد.

يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى ميزات BlockerX والاستمتاع بها دون الكثير من العقبات. واجهته بسيطة للغاية ولكنها بديهية ، ويتم عرض ميزات مهمة على الشاشة الرئيسية للبحث والاستخدام السريع. من السهل أيضًا تثبيت قائمة لحظر التطبيقات أو مواقع الويب الضارة. يتعين على المستخدمين فقط إدخال اسم موقع الويب أو التطبيق أو الكلمات الرئيسية الضارة. المنع والتصفية هي مسؤولية التطبيق.
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع