القائمة الرئيسية

الصفحات

Minecraft هي لعبة رائعة مليئة بالمغامرة، بالاضافة الى الابداع والإستكشاف وهدفك ان تبقى على قيد الحياة في عالم مكون من كتل شيهة بلعبة   Legos – والتي بمكانك تحريكها كيفما شئت . وعندما نقول ‘كيفما تشاء’، نحن حقا نعني ذلك، إذ أنك تستطيع تجميع الكتل أي نوع من المواد لاستخدامها 



احقا في اي شيء تجده مناسبا.

وهكذا، يمكنك القيام بكل شيء مثلا يمكنك تقطيع قطع كبيرة من الأحجار وصولا الى  بناء منزل، بالاضافة إلى قص الأشجار و تصميم أثاث لوضعه في منزلك، أو حتى وضع مشاريع خاصة بك أكثر تعقيدا مثل الآبار البنايات، التماثيل، ، إلخ. حدودك الوحيدة هي المخيلة التي تملكها، وحالما تبدأ في البناء سوف تكتشف أن الخيارات التي في متناولك هي عمليا غير محدودة.

البناء هو فقط جزء من Minecraft. الجزء الآخر يحدث عند الغروب، عند خروج الوحوش من كهوفها وصبح اللعبة عنوان بقاء على قيد الحياة. عندها عليك مواجهة عناكب عملاقة، هياكل عضمية أو الزواحف المرعبة. وإنه عندها سوف تحتاج الى تحسين استخدام سيفك أو قوسك وأسهمك.

للبقاء على قيد الحياة في Minecraft سوف تحتاج إلى أكثر من مجرد منزل وفراش، سيف، وبضع الأدوات. سوف تحتاج أيضا إلى الطعام، إذ أنك سوف تشعر بالجوع. وسوف تحتاج إلى اكتشاف عالمك لتحترف اللعبة،  الأشياء الأفضل لا تقبع دائما في أماكن واضحة. ولسوف تحتاج حتما إلى استخدام امكانية التجول بحرية واستكشاف جميع الامكنة التي توفرها اللعبة في كل الأوقات.

من ناحية الجرافيكس Minecraft ليست بالشيء العجيب، كما ستشاهد في الصور والفيديوهات، ولكن مظهرها المشبك ضروري بشكل كامل ليكون هناك معنى لآليات لعب الكتل. أيضا، اللعبة تمكنك من تشخيص الرسومات مستخدما حزما من الأسطح.


يمكنك الان تميل هذه اللعبة الشيقة مجانا لاندرويد ومهكرة 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع