القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
(بسم الله الرحمان الرحيم ) 
نبدأ
هذه مجموعة مختارة من العاب الاي باد ، مع صور و شرح مفصل لكل لعبة .
نبدا مع العاب الاي باد .
العاب ايباد مجانية 
العاب استرتيجية،العاب حربية ،العاب مغامرات،العاب سيارات،العاب سباق،العاب رياضية،ايباد،اي باد،Games،iPad
المصدر : http://itunes.apple.com
هذه بعض من اشهر الالعاب الموجودة على الايباد 
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

Drift Mania Championship




3D الرسومات مذهلة باستخدام قدرات اتصال متعددة من الجهاز إلى محاكاة تجربة أصيلة الانجراف.
GLOBAL يدربورد ONLINE
التحدي أصدقائك من خلال تقديم عشرات الخاص بك عالية لكل دائرة ويعرض إنجازاتك على العالم.
غالبا ما تلعب لزيادة درجة حياتك المهنية الشاملة وأصبح بطل العالم المقبل Driftmania. يتم عرض أفضل 100 مواقع على الموقع الرسمي لعبة Driftmania.


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

Angry Birds HD Free
بقاء غاضبون الطيور هو على المحك. طبق من الانتقام من الخنازير الأخضر الذي سرق بيض الطيور. استخدام صلاحيات فريدة من نوعها المدمرة للغاضبون الطيور لوضع النفايات إلى القلاع الخنازير 'المحصنة. 
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
Frontline Commando 

كما المغوار الوحيد الباقي على قيد الحياة من الهجوم المرتد ضد ديكتاتور لا يرحم، والذين تقطعت بهم السبل التي على خط المواجهة، والجحيم، عازمة على السداد. يجب استخدام كل من المهارات الخاصة بك المتخصصة من أجل البقاء أمام الهجمة الشرسة للقوات العدو وثأر جنودكم الذين سقطوا. 
تحميل لعبة الاي باد Frontline Commando 
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
و الان نترككم مع هذه الباقة من العاب الاي باد المختارة لكم من طرفي 

1. Air Hockey Gold (universal)
1. هوكي الهواء الذهب (العالمي)

مباريات الهوكي الهواء تعمل على نحو أفضل بكثير من باد على اي فون، ويرجع ذلك ببساطة إلى الشاشة الكبيرة تطلب الشركة.الهوكي الجوية الذهبية ليست لعبة الحرة الوحيدة من هذا النوع ، ولكنه كان الوحيد الذي شعرت أفضل خلال الاختبار ، ووضعاثنين من لاعب يعمل بشكل جيد.
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
4. Checkers Free HD
انها لعبة الداما. على باد. مجانا. أكثر ماذا تريد أن تعرف؟ أوه، حسنا ، ثم -- لعبة الداما الحرة HD هو نسخة جميلة لائق من لعبةشعبية متن، مع متغير مستوى الصعوبة، وأسماء لاعب شكلي، وهو "تراجع" وظيفة لwusses، وتبديل ليلتقط القسري.
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
5. Cliffed: Norm's World XL (universal)

Cliffed : نورم العالمي XL (العالمي)

هذا السباق إلى القاع والرأسي منصة لعبة تفتقر إلى العمق ولكن Cliffed هو متعة للانفجار درجة عالية سريعة. استخدام عناصر التحكم مكتنزة لجعل الرجل الخاص اندفاعة اليمين أو اليسار لتفادي الصخور وقفزة أسفل الثقوب. إذا كانت الشاشة أدركمعه، انها انتهت اللعبة. Cliffed XL  1.19) يضيف حرفا وشكا من السلطة.
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 GodFinger All-Stars for iPad

GodFinger جميع نجوم مقابل باد

هناك عدد غير قليل من فتح باب العضوية لألعاب إله باد، ولكن معظمها الشؤون charmless جميلة (ونحن نبحث في لكم، ونحن القاعدة). GodFinger كل النجوم يأخذك في وثيقة، مما يتيح لك التدخل في المواضيع الخاصة بك بالتفصيل. واجهة من المثير للاهتمام، واللعبة كاملة من حرف ، وعلى الرغم من أنها لا تدوم إلى الأبد، فإنه سوف توفر لك الكثير من وسائل الترفيه.
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
Harbor Master HD
الميناء الرئيسي HD

هذه اللعبة قد تبدو وكأنها تحكم الطيران في الشراب، ولكن الميكانيكا اللعب بمهارة مختلفة. كما هو الحال مع الجهد Firemint، والمرفأ الرئيسي هو لعبة خط الرسم، وهذه المرة معكم الرسم مسارات القوارب بحيث يمكنها ان ترسو. ومع ذلك ، مرة واحدةانهم تفريغ، فإنها يجب أن تترك الشاشة أو زيارة أحيانا أخرى قفص الاتهام، وضمان تصبح الأمور معقدة وبسرعة محمومة.
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 Aurora Feint 3
أورورا الخدعة 3 هو السعي أساسا اللغز (مرصع بالجواهر ملحومة إلى آر بي جي الأساسي). الأحجار الكريمة الشريحة والمباراة الثلاث للحصول على الطاقة أو صفعة لكم عدو خلال المعارك. وانزلاق أفقي فقط جنبا إلى جنب مع التسارع القائم على الجاذبية تحول في البئر يعني عليك أن تفكر بسرعة في هذه اللعبة، التي هي مناسبة تماما لباد 
تحميل لعبة الاي باد Aurora Feint 3
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 Bub - Wider 

هذا الخلق الغريب هي لعبة الممرات الهادئة، حيث كنت إمالة تطلب الشركة الخاصة بك لتوجيه فقاعة حول الغابات. والهدف من صغيري هي بذور فخ اسمه الغريب وتجنب الأعداء. هناك القليل من جديد هنا على الافراج فون، والرسومات غامض في أمس الحاجة إلى ترقية، ولكن صغيري يعمل بشكل جيد في باد نظرا لدقة هذه العروض بشكل اكبر جهاز. 
تحميل لعبة الاي باد Bub - Wider
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
Pocket Legends for iPad
معظم فون MMOs نظام التشغيل والشؤون الكئيب يستند إلى النص، لذلك فمن الجميل أن نرى استوديوهات الزمكان خلق شيء قليلا أكثر طموحا مع أساطير الجيب، ويقدم لنا عالم باد محددة 3D التي يسكنها مجموعة متنافرة من الشخصياتالخيالية المعتادة. كما هو الحال دائما مع MMOs، اللعبة يتطلب أن تستثمر الكثير من الوقت للحصول على أي شيء للخروج منه. 
تحميل لعبة الاي باد Pocket Legends for iPad 
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
10 Pin Shuffle (Bowling) Lite (universal)
نحن جماهير كبيرة من المراوغة دبوس 10، التطبيق الشامل الذي يجمع بين عشرة دبوس البولينج وشوفلبوأرد. من وسائطهذا العنوان لعبة الثلاث، يتم تضمين أفضل واحد هنا في 10 دبوس لايت المراوغة، مجانا. ودعا 10 لعبة البوكر الدبوس، فإنه يضيف لعبة بطاقة لهذا المزيج. الحصول على تجنيب او الاضراب، ونظرا لأنك واحد أو اثنين من بطاقات، على التوالي. في نهاية الإطار 10، كل من لديه انتصارات أفضل من ناحية 
10 Pin Shuffle (Bowling) Lite (universal) تحميل لعبة الاي باد
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 New York 3D Rollercoaster Rush HD Free
ستة من المسارات 40 لعبة كاملة هي على العرض هنا، في نيويورك 3D مسلية راش HD الحرة، وهو لقب ممر بسيط.إمالة باد الخاص بك للسيطرة على سرعة السفينة، والتي تهدف إلى الحفاظ عليه على الطريق، وتحمل المخاطر لضمانالدراجين مجنون يكون كبيرا من الوقت ، ويفترض، منح الرجل الصحة والسلامة نوبة قلبية). 
  تحميل لعبة الاي باد New York 3D Rollercoaster Rush HD Free 
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
SLS AMG HD
نعم، هذا هو في نهاية المطاف إعلانا في سيارة، ولكن بعد ذلك هو أنت كروز - وهذا هو واحد من أفضل ألعاب سباقات فون.SLS AMG HD ليست في نفس الجامعة، ولكن هناك الكثير من المرح على أن كان الرمي السيارة بسرعة فائقة إلى أسفلالأنفاق، وتفادي العقبات والقيادة على سقف بطريقة لا تختلف تماما إلى أتاري الكلاسيكية STUN عداء 
 تحميل لعبة الاي باد SLS AMG HD 
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 AlexPanda (universal) 

اسحب الباندا حول الشاشة في AlexPanda وجمع الزهور، وقبل إلقاء الدب على لوحة متوهجة. والعقبة: الباندا لا يحب أنألقى حول المكان، حتى تتمكن من الاستمرار إلا لفترة وجيزة منه. بمجرد انقطاع الاتصال، وهناك كل فرصة انه سوفيصبح السابقين الدب بواسطة لتسقط على ارتفاع حاد جدا. يمكنك الحصول على 20 مستويات مجانا، ويمكن شراء أكثر من 60 مراحل خاصة في التطبيق، شراء. 
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

ترقبونا قريبا انشاء الله مع المزيد من برامج الايباد المجانية ...و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. بارك الله فيك

    ردحذف
  2. الله يستر عليك

    ردحذف
  3. مشكوورة

    ردحذف
  4. اريد التحميل كييييييف وعلى فكره مشكور بس نبي العاب بنات لطيفات وشكرا مر ه

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع