القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متجر التطبيقات APKPure Mobile AppStore v3.17.32 build 3173221 Premium Mod

APKPure Mobile AppStore v3.17.32 build 3173321 [نهائي] [Mod]

المتطلبات: Android 4.1+

نظرة عامة: أفضل برنامج تنزيل APK للهاتف المحمول. تم إطلاق تطبيق APKPure (APK Downloader) رسميًا! باستخدام APKPure ، يمكنك على الفور تنزيل وتحديث المنطقة المقفلة (غير متوفرة في بلدك) والألعاب المسجلة مسبقًا والعديد من التطبيقات الأخرى على Android.



تم إطلاق تطبيق APKPure (APK Downloader) رسميًا! باستخدام APKPure ، يمكنك تنزيل منطقة التنزيل الفوري المغلقة (غير متوفرة في بلدك) والألعاب المسجلة مسبقًا والعديد من التطبيقات الأخرى على أجهزة Android. اكتشاف وتثبيت ألعاب جديدة من خلال APKPure App. لن تفوتك أي تحديثات من ألعابك المفضلة عن طريق تشغيل تنبيهات APKPure عند توفر تحديثات جديدة. من الألغاز وألعاب الورق إلى ألعاب الرماية وألعاب تقمص الأدوار الإستراتيجية ، قم بتثبيت APKPure اليوم وابدأ اللعب بها.

1. مكان أفضل لتنزيل التطبيقات غير المتوفرة وتحديثها

فقط APKPure مستخدم Android المجاني من Google Play region lock لتنزيل التطبيقات غير المتوفرة apk ، والتي لا يمكنك حتى العثور عليها في نتائج بحث Play Store. اكتشف ألعاب Android الجديدة وجرب مغامرات مثيرة مع APKPure الآن.


2. متجر تطبيقات أندرويد خفيف الوزن ولكنه أقوى

APKPure App عبارة عن مجموعة من أدوات إدارة التطبيقات القائمة بذاتها وسهلة التثبيت لنظام التشغيل Android OS Ice Cream Sandwich 4.0.3 إلى 6.0 Marshmallow ، بما في ذلك: XAPK Installer ، إدارة التطبيقات و APK ، APK Downloader والمزيد. جربه الآن!

3. بنقرة واحدة تثبيت Free APK & XAPK Games and Apps

قم بتثبيت أي ملفات مجانية من ألعاب Android .apk أو .xapk بنقرة واحدة ، وسيظل محدثًا إلى الأبد. بمجرد تثبيت APKPure ، ستكون جاهزًا للانطلاق.

4. عدم استخدام الكثير من البطارية

حجم تطبيق APKPure هو 2.5 ميجا بايت فقط. نعتقد أن التطبيق يجب أن يكون خفيف الوزن قدر الإمكان. للحفاظ على تشغيل جهازك بالكامل بسلاسة ، يعني APKPure App صغير الحجم عمر بطارية طويل ومساحة تخزين أقل. يُعد APKPure مناسبًا للاستفادة من الأجهزة عالية الأداء بالإضافة إلى التحسين للأجهزة منخفضة الجودة. لا توجد تفاعلات براقة ، ولا ميزات غير ضرورية.

5. تخصيص Android بطريقة أسهل

يُسهل APKPure عليك تنزيل التطبيقات والألعاب المفضلة لديك وتحديثها مثل Whatsapp و Facebook و Instagram و Youtube والعديد من تطبيقات Launcher. 

تحميل التطبيق

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع