القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق tiktok مهكر للاندرويد(دون اعلانات)

برنامج تيك توك الشهير هو عبارة عن شبكة جديد من الشبكات الاجتماعية تمكنك من إنشاء ومشاركة أشرطة فيديو خاصة بكب والموسيقى الممتعة مع أصدقائك والمشتركين بالتطبيق.اذا اردت ستخدام التطبيق، ستحتاج إلى إنشاء حساب جديد، الذي سياخذ من وقتك  بضع ثوان فقط، ويمكن أن التسجيل مباشرة من خلال حسابك على إينستاجرام، الفيسبوك، أو جوجل.

 تطبيق تيك توك  لديك مجموعة منوعة من الخيارات والخواص عند إنشاء أشرطة الموسيقى والفيديو. يمكنك الاختيار ايضا من بين الآلاف من الأغاني واستخدام مجموعة من الأدوات باضافة طابع شخصي على الفيديو وتشمل بعض من الملصقات الظاهرية بالاضافةإلى عناصر التحكم في سرعة الكاميرا (حيث تمر الصور بسرعة أكبر أو ببطء).



إنشاء أشرطة الفيديو مع تيك توك ممتعة، لكنها أيضا متعة للتحقق والبحث في بعض الإبداعات من المستخدمين الآخرين. كما هو الحال مع الشبكات الاجتماعية الأخرى، يمكنك ‘الإعجاب’ بأشرطة الفيديو للمستخدم الآخر كما في الفيسبوك، وترك التعليقات، ومشاركتها مع أصدقائك،.


التطبيق كسب شهرة كبيرة جدا في الاونة الاخير وفاق جميع التوقعات


تيك توك هو شبكة اجتماعية ممتعة مع الكثير من الإمكانيات. يمكنك البحث من خلال عدد لا يحصى من أشرطة الفيديو المسلية بلمسة زر واحدة، و ألافضل ، يمكنك مشاركة أفضل إبداعات الفيديو مع مجتمع متزايد من أي وقت مضى.


الان يمكنك تحميله مجانا بنسخته المهكرة وتشمل 


ازالة الاعلانات المزعجة


امكانية تحميل الفيديوات بدون شعار تيك توك 

تحميل تطبيق تيك توك 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع